وصفات جديدة

10 منتجات صحية قادمة إلى كوستكو هذا الصيف

10 منتجات صحية قادمة إلى كوستكو هذا الصيف


هناك الكثير من المنتجات الصحية الجديدة في كوستكو لتحمسها! تابع القراءة للعثور على أفضل اختياراتنا.

يعرف معظمكم أننا مهووسون بكوستكو ، ولسبب وجيه. كوستكو هي موطن لبعض من أفضل الصفقات على المواد الغذائية الصحية ، والضروريات الترفيهية ، وبالطبع الخمر!

لقد رأينا الكثير من المنتجات الصحية يتم عرضها على بعض حسابات المعجبين المفضلة في Costco على Instagram ، مثلTheCostcoConnoisseur وCostco_doesitagain وCostcoBuys ، وكان علينا فقط إعلامك بها.

ابق على اطلاع على ما تعنيه الصحة الآن.

اشترك في النشرة الإخبارية اليومية لمزيد من المقالات الرائعة والوصفات اللذيذة والصحية.

ستجد هنا المنتجات العشرة التي نشعر بسعادة غامرة هذا الصيف والتي لا تقتصر على المذاق اللذيذ فحسب ، بل ستساعدك أنت وعائلتك على تناول طعام صحي بميزانية محدودة أيضًا!

مزيج الحبوب العضوية القديمة المميزة من كيركلاند

نحن متحمسون حقًا للحصول على هذا المنتج الجديد من كوستكو ، حيث أن الحبوب الكاملة التي تبلغ مدتها 90 ثانية عنصر أساسي في وجبات العشاء التي نوفرها طوال الأسبوع! يتكون هذا المزيج من الأرز البني والكينوا والقطيفة والثوم لقوام شهي وطعم فريد.

في حين أننا لا نملك الحقائق الغذائية الدقيقة ، فإن هذا المزيج القديم من الحبوب يعتبر مصدرًا جيدًا للألياف والحديد ، ومن المحتمل أن يكون هناك العديد من العناصر الغذائية الأساسية الأخرى التي تعتمد على هذه المكونات الصحية. ومع ذلك ، فقد سمعنا أن هناك 300 مجم من الصوديوم لكل كيس ، لذلك قد يرغب أولئك الذين يبحثون عن حبوب منخفضة الصوديوم في تخطي هذه العلامة التجارية.

حلوى القطن العنب

عودة عنب حلوى القطن هي واحدة من الأجزاء المفضلة لدينا في الصيف ، وكوستكو كلها مخزنة هذا الموسم! يبيع بائع التجزئة نسخة عضوية من هذا العنب شديد الحلاوة ويشجعك على التخزين قدر الإمكان ، لأن موسم نمو الفاكهة الجديدة قصير وحلو.

شارك حساب Costco Instagram فكرة رائعة للاستمتاع بهذه العنب على مدار السنة. يعد تجميدها الطريقة المثالية للاستمتاع بعنب حلوى القطن ، حتى عندما لا يكون في المخزن. ومن لا يحب العنب المجمد؟

نبيذ كيركلاند المميز كابيرنت ساوفيجنون

أصدرت كوستكو نبيذًا جديدًا معلبًا في نهاية شهر يونيو ، ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا! يعد Cabernet Sauvignon لعام 2017 خيارًا آخر مقتصدًا ولذيذًا من مجموعة نبيذ Kirkland Signature - بالإضافة إلى أنه يستمر لمدة شهر كامل بعد الافتتاح!

يحتوي هذا النبيذ الجديد المعبأ في علب على ما يقرب من أربع زجاجات من النبيذ الأحمر الغني (ونحن بحاجة إليه الآن!) تحقق من Costco المحلي الخاص بك من أجل California Cab هذه.

لا يمكنك الحصول على ما يكفي من كوستكو؟ لنا إما:

توقيع كيركلاند ، ماركونا اللوز

إذا كنت لا تحب اللوز ، فمن المحتمل أنك لم تجرب تشكيلة Marcona حتى الآن. هذا اللوز الإسباني له نكهة أكثر حلاوة وزبدة من خيارك المعتاد. تبيع كوستكو برطمانات سعة 20 أونصة من لوز ماركونا المحمص والمملح قليلاً من خط كيركلاند الخاص بهم ، لذلك نحن نعلم أنها ستكون لذيذة وصديقة للميزانية. لا يسعنا الانتظار لاستخدامها في السلطات ولتزيين ألواح الجبن للترفيه الصيفي. حتى طعمها مذهل في الآيس كريم!

ايدلس يمزج كامل اللحوم

تعاونت تايسون ، أكبر منتج للحوم في البلاد ، مع الخضار للحصول على بعض خيارات اللحوم الأخف (لكنها لا تزال لذيذة). ويمكنك أن تجدهم في كوستكو الآن!

يقدم Aidells Whole Blends بعض المنتجات الشهية الجميلة ، مثل الدجاج المتبل بالفلافل وكرات الكينوا ونقانق دجاج مارغريتا على الطريقة الإيطالية المليئة بالحبوب القديمة والأعشاب الطازجة والخضروات اللذيذة لطبق رئيسي واحد مثير للإعجاب!

سلطة فيتا والقرنبيط من سيدار لين

نحن من كبار المعجبين بـ Cedar Lane ، حيث يبيعون الأطعمة الجاهزة واللذيذة والصحية في بعض متاجر البقالة المفضلة لدينا مثل Aldi ، وبالطبع Costco. شاركCostco_DoesItAgain مرة أخرى صورة هذا الاكتشاف الجديد في كوستكو قبل بضعة أيام - سلطة القرنبيط فيتا تبولة!

يحتوي هذا الطعام المليء بالخضروات على مفضلات البحر الأبيض المتوسط ​​على 3 جرام فقط من الكربوهيدرات الصافية لأولئك الذين يشاهدون مدخولهم. كما أنها مليئة بـ 4 جرام من البروتين لكل وجبة للحصول على جانب صحي ومليء بالشبع. لا يسعنا الانتظار لتجربة هذا!

العدس العضوي RW Garcia مع مقرمشات الكركم

لا يمكن لمتسوقي كوستكو الحصول على ما يكفي من هذه المفرقعات الصحية ، وفقًا للتعليقات على منشور حديث منCostcoBuys. نحن نهتم بالراحة عندما يتعلق الأمر بتناول الوجبات الخفيفة ، وهذه البسكويت تناسب الفاتورة تمامًا!

مصنوعة من بذور الكتان والشيا والسمسم الأسود ، هذه البسكويت النافعة منخفضة في الصوديوم وغنية بالمكونات المضادة للالتهابات. حجم الحصة 16 قطعة من البسكويت ويعيد 130 سعرة حرارية فقط. سيكون طعمها رائعًا مع البازلاء الخضراء والبقدونس والحمص وبعض الخضار الطازجة!

حزم متنوعة كلوي بوبس

إذا لم تكن قد جربت Chloe’s Pops حتى الآن ، فقد حان الوقت الآن. تبيع كوستكو الآن مجموعة متنوعة من نكهات المانجو والفراولة للحصول على علاج صيفي يمكنك أن تشعر بالرضا تجاه تناوله ، وذلك بفضل قائمة المكونات البسيطة ومحتوى السكر المضاف الأقل.

وفقًا لـCostcoBuys ، يمكنك العثور على حزمة من 20 مصاصة لذيذة بأقل من 10 دولارات. انطلق وقم بالتخزين الآن ، لأن هذه الملوثات العضوية الثابتة ستنطلق بسرعة في منزلك!

سونوما فلاتبريدز دجاج وخالي من الجلوتين وبيتزا كالي

شاركTheCostcoConnoisseur بالأمس أن كوستكو تقدم الآن خيار بيتزا جديدًا لذيذًا وخاليًا من الغلوتين ، وبناءً على التعليقات ، سترغب في إضافته إلى قائمة البقالة الخاصة بك في أسرع وقت ممكن. حتى مع البروكلي المخبوز في القشرة ، فإن متسوقي كوستكو يشعرون بالجنون لهذا المنتج الجديد!

في حين أننا لسنا متأكدين بالضبط من القيمة الغذائية التي يجب أن تقدمها هذه البيتزا ، فإن بيتزا سونوما فلاتبريدز الدجاج والفلفل المشوي على النار تحتوي على 260 سعرة حرارية فقط في ربع البيتزا ، معبأة في 8 جرام بروتين. قد ترغب فقط في التحقق من محتوى الصوديوم ، حيث تبدو بعض الخيارات الأخرى عالية جدًا!

كيركلاند شراب الشوكولاتة العضوي المميز والموز واللوز

نحن نركض ، لا نسير ، لتجربة هذا الخيار الجديد اللذيذ غير الألبان من خط Kirkland Signature! ليس فقط يبدو لذيذًا ، ولكن حقائقه الغذائية مثيرة للإعجاب للغاية. تحتوي كل زجاجة منفردة على 10 جرام بروتين و 4 جرام ألياف و 30٪ من احتياجاتك اليومية من الكالسيوم. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد فقط 6 جرام من السكريات المضافة! استنادًا إلى تعليقات متابعيCostcoBuys ، يمكننا أن نقول أن هذا المنتج سيكون منتجًا مفضلًا جديدًا.


تشتري كوستكو الطازجة المفضلة لحفلات الصيف الكبيرة

لقد أصبحت متسوقًا أسبوعيًا لمتجر الصناديق الكبيرة من أجل توفير التغذية المنتظمة لأسرتي. الآن هذا الصيف قادم - ومعه ، حفلات الصيف! - أقوم بتخزين المزيد والمزيد. أنا عضو في Costco ، لذلك أتوجه إلى احتياجات الحفلات. بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة التي أحتفظ بها لزملائي في اللعب المرتجلة (حزم عملاقة من Angie's Kettle Corn ، و Pop Chips ، و Pop Corners ، و Food should Taste Good Multigrain Chips ، و Kirkland Lavash Chips ، و Utz Pretzels) ، أحب الحصول على عناصر طازجة للطهي. من الأنسب شراء كميات كبيرة وأكثر ملاءمة للميزانية أيضًا. إليك تفاصيل اختيارات حزبي:

1. الجير: لجعل مبردات الصيف مثل موهيتوس و limeade ، أستخدم الكثير والكثير من الليمون الحامض. هذه الحقيبة الضخمة تذهب بسرعة!

2. بوم: غالبًا ما أربط هذا العصير بمشروبات الشتاء ، لكنني وجدت أنه رائع في الصيف الكوكتيلات أيضا. هذه الزجاجة الكبيرة هي الخلاط السريع المثالي لعصير الليمون ، والمياه الغازية ، والشاي الأخضر.

3. خلاط فيتاميكس: حسنًا ، هذا ليس طعامًا طازجًا في الواقع. وهي باهظة الثمن ، حتى بسعر مخفض في المتجر ، لكنها أجهزتي الصيفية المفضلة (وواحدة من أفضل الأجهزة المصنفة في GH في موقعنا اختبار الخلاط!). يمكنها عمل كميات كبيرة من المشروبات المجمدة بشكل جميل وحتى استخدامها لتحضير الآيس كريم السهل.

للمقبلات وأطعمة الأصابع:

4. Crudites: Haricots Verts ، و Tricolor Peppers ، و Mini Cucumber هي الخضار التي أستخدمها في الطقس الدافئ لأطباق المقبلات الملونة. بالنسبة للفاصوليا الخضراء الطرية ، اغليها ببساطة حتى تصبح خضراء زاهية وطرية ، ثم تبرد بسرعة في وعاء من الثلج والماء. قطع الكيك بالطول إلى أرباع للحصول على حراب جميلة والفلفل إلى حلقات أو شرائح طويلة.

5. الجبن الجيد: أحب اختيار الأجبان الفاخرة في الثلاجة. أنا دائمًا أشتري كتل من جبن الشيدر القديم في Cabot وأكمل مع Kerrygold Dubliner و Istara P'tit Basque. إذا لم يكن الجو حارًا جدًا ، أحصل أيضًا على الكريمة الثلاثية الناعمة أو جبن الماعز لنشرها على البسكويت.

6. المكسرات: أشتري اللوز الخام والجوز والفستق الحلبي في أكياس كبيرة وأحفظها في الفريزر. إذا كنت أشعر بالطموح ، فسأفعل ذلك الموسم والشواء اللوز والجوز. خلاف ذلك ، سأضع وعاءًا جميلًا من الفستق أو الفول السوداني من علب كبيرة من مكسرات فرجينيا المملحة.

8. فخذ خروف منزوع العظم: على الرغم من مرور عيد الفصح ، يظل الحمل خيارًا رائعًا للأعياد الكبيرة. إنه ميسور التكلفة ولذيذ حقًا على الشواية. تحقق من طريقة الانتقال البسيطة لسوزان وصفة.

9. شرائح السلمون المجمدة: نادرًا ما يكون لدي الوقت للتسوق لشراء الأسماك الطازجة قبل الحفلة مباشرة. أنا أحب هذه الشرائح من سمك السلمون 4 أونصات. أذيبها في الثلاجة طوال الليل وأشويها مع بلدي صقيل متبل بسيط. طعمها طازج مثل الطازج!

10. أفخاذ الدجاج: قبل بضعة أسابيع ، لاحظت أفخاذ دجاج عضوية خالية من العظم والجلد من كولمان في علبة الثلاجة بجوار الصدور. قطعة اللحم هذه مدهشة على الشواية ولأنها خالية من العظم ، تطبخ بسرعة.

11. رولات العشاء: لا ، هذه اللفائف من المخبز ليست بجودة حرفية (على الرغم من أنها تبيع كلاً من مخبز إيلز وخبز لا بري بيكري في متجري المحلي). لكن هذه القوائم غير المكلفة تعتبر رائعة بالنسبة للشطائر وسندويشات الدجاج المقلي ولحم الخنزير المسحوب والسندويشات الصغيرة الأخرى. إنها جيدة بشكل خاص عند تحميصها في الفرن أو على الشواية.

12. التوت: المتاجر الكبيرة ، مثل جميع الأسواق ، تحمل أطنانًا من الحلويات الجاهزة والمجمدة والطازجة. بالنسبة لفصل الصيف ، فإن أفضل رهان لك هو هذه الشقق الكبيرة من التوت. أقوم برميها معًا في أوعية أو أكواب جميلة ويبتلعها الأطفال فورًا - لا يلزم وجود كريمة مخفوقة أو شراب حلو.

لمعرفة ما نخزنه بكميات كبيرة في مطبخ الاختبار ، تفضل بزيارتنا على جولة من معهد بحوث التدبير المنزلي الجيد.


يحدث أن لدي العديد من عناصر العلامة التجارية هذه في متناول اليد:

مخلل الملفوف (البرطمان الثالث - جودة ممتازة)

سمك السلمون البري ، ممتاز أيضًا ولكني سعيد أيضًا بسمك السلمون المستزرع كيركلاند المجمد الذي لا يحتوي على قشر وهو أقل تكلفة.

لدي الكينوا والأرز البري ولكن في ماركة كيركلاند.

سوف أتحقق من العصير المجمد أوصي بالزيارة القادمة.

أميل إلى عدم شراء الكثير من الأطعمة الجاهزة ، لذا فإن بعض هذه الاقتراحات لن تعود معي.


10 أشياء سخيفة يمكنك شراؤها في جولة كوستكو التالية

يمكن أن يكون التسوق في Costco مغامرة - فأنت لا تعرف أبدًا نوع الكنز الذي قد تجده. بينما لا يمكننا الحصول على ما يكفي من المنتجات الورقية السائبة ، والأكياس كبيرة الحجم من الجبن وخيارات الأثاث ، يبيع بائع التجزئة بالمستودعات أيضًا بعض العناصر الشيقة والمكلفة التي قد لا تعرفها. استمر في التمرير لرؤية تقريرنا عن بعض الأشياء الأكثر سخافة التي يمكنك التحقق منها في جولة Costco التالية.


14 وصفة كراث عليك أن تجربها

إذا لم تطبخ مع الكراث من قبل ، فاستعد لتصبح مهووسًا.

حان الوقت لتوسيع نطاق لعبة الشواء الخاصة بك إلى ما وراء اللحوم.

جانب ربيعي صحي ، يأتي مباشرة.

حيلة المعكرونة الصحية: أضف الخضار.

سوف يصبح الكراث + لحم الخنزير المقدد مزيج الربيع المفضل لديك الجديد.

عندما يصبح الجزر المحمص مملًا ، استبدل الكراث.

يعتبر الحمص والكراث جانبًا بسيطًا لتناول العشاء أو يمكن أن يتضاعف كسلطة غداء.


كيركلاند سيجنتشر سوبريم كامل اللوز ، 3 أرطال 14.99 دولارًا

المعركة من أجل البروتينات القابلة للحياة هي معركة يواجهها جميع المستعدين. سواء كانوا يبحثون عن الوسائل المعلبة أو زبدة الفول السوداني أو المقدد ، فمن الجيد أن يكون لديهم مجموعة متنوعة. يأتي لوز كيركلاند هذا في أكياس ضخمة وهو رائع لتناول الوجبات الخفيفة ودمجها مع الشوفان ، أدناه ، لعمل مزيج رائع.

تحتوي المكسرات المحمصة أيضًا على دهون صحية يصعب الحصول عليها في حالة الكوارث طويلة الأمد. كما أنهم يحزمون أغراض جيدة مثل أي طعام آخر إذا وجدت نفسك تغادر المنزل بسبب تشغيل الموارد أو الإخلاء على المدى القصير.


عاد أخيرًا مصاصات فودكا الجليدية المكونة من 100 سعر حراري من كوستكو إلى المتاجر

لقد عادوا أخيرًا إلى المتاجر ، مما يعني أن الصيف قادم!

قد نكون في الربيع بعد أسابيع قليلة ، لكننا بالفعل نحلم بالصيف. والآن ، بفضل Costco ، يمكنك الاستمتاع بقليل من طعم الصيف قبل بضعة أشهر. عاد Slim Chillers 100 كالوري فودكا آيس بوب إلى المتاجر مرة أخرى ، لذا ابدأ في تخيل نفسك بجانب حمام السباحة.

إذا كنت تتذكرهم من العام الماضي ، فأنت & # x2019ll تعلم بالفعل أنها تأتي بنكهات مثل عصير البطيخ والليمون وقطرة الليمون والأبليتيني والعالمية. تحتوي كل قطعة من البوب ​​أيضًا على 100 سعر حراري فقط ، وعلى الرغم من أننا لن نسميها بصحة جيدة ، يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بواحدة من هذه الأطعمة الخالية من الذنب.

في الوقت الحالي ، يبدو أنهم & # x2019re على الأقل في عدد قليل من متاجر ويسكونسن وكاليفورنيا. نظرًا لأن الصيف (لسوء الحظ) لا يزال على بعد بضعة أشهر ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً قبل أن يبدأوا في الظهور في متاجر Costco في جميع أنحاء البلاد مرة أخرى. ولكن أثناء الانتظار ، إذا كنت & # x2019re تتوق إلى تذوق الصيف ، يمكنك التحقق من موقع Slim Chillers & # x2019 لمعرفة ما إذا كان يتم بيعها في متجر آخر بالقرب منك.

قد تختلف الأسعار اعتمادًا على موقعك ، ولكن الحزمة التي تم رصدها في Costco كانت فقط 19.99 دولارًا مقابل 12 حزمة من الملوثات العضوية الثابتة المجمدة. بالطبع ، بينما أنت & # x2019re تبحث عنها ، يمكنك أن تتغلب على نفسك من خلال صنع كرات ثلجية خاصة بك. لا يمكن أن يأتي الصيف قريباً بما فيه الكفاية!


تم الاستخفاف بشدة بقسم مخابز Costco & # 8217s - إليك العناصر التي تحتاج إلى تجربتها

الرائحة المسكرة للخبز الطازج ، مجموعة متنوعة من الحلويات التي تتوسل للتو لوضعها في عربة التسوق الخاصة بك ، فطيرة الجبن 12 بوصة ذات المذاق الرائع مثل سعرها # 8217s: هذه هي الأشياء المفضلة لدينا و [مدش] وكلها فقط كذلك تصادف وجودها في مكان واحد: قسم مخابز Costco & # 8217s.

ببساطة ، إذا كانت رحلاتك إلى كوستكو لا تتضمن زيارة لمخبز التجزئة بالجملة & # 8217s ، فأنت & # 8217 كنت تفعل كل شيء بشكل خاطئ. ليس لديهم فقط بعضًا من أفضل الحلويات الموسمية في هذا القسم ، مثل 2 رطل. لقد باعوا كعكة بيض عيد الفصح هذا العام ، لكن المخبز يقدم أيضًا باستمرار مفضلات على مدار العام ، بما في ذلك الكعك المصنوع من الصفائح والكعك والكرواسون.

سواء كنت تتطلع إلى إرضاء أسنانك الحلوة أو تشرع في تناول الكربوهيدرات الخالية من الشعور بالذنب ، فإن مخبز Costco & # 8217s لديه مجموعة واسعة من الأشياء الضرورية. قبل ذلك ، قمنا بجمع 13 المفضلة لدينا.

مهمتنا في SheKnows هي تمكين وإلهام النساء ، ونحن نعرض فقط المنتجات التي نعتقد أنك تحبها بقدر ما تحبها نحن. يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بشراء شيء ما عن طريق النقر فوق ارتباط داخل هذه القصة ، فقد نتلقى عمولة صغيرة من البيع.


25 من أفضل منتجات كيركلاند التي يجب عليك شراؤها من كوستكو

لقد قلبت كوستكو رأسها فكرة أن العلامة التجارية للمتجر هي أقل من العلامة التجارية الوطنية. كيف؟ من خلال استخدام قوتها من الساحل إلى الساحل لمورديها الأقوياء لوضع الجودة والقيمة في عروض Kirkland Signature. يُقال الآن أن ربع المبيعات السنوية لشركة Costco تأتي من خطوط إنتاج Kirkland ، والتي وصلت لأول مرة إلى أرفف المتاجر في عام 1995.

ليس من المستغرب. عززت كوستكو باستمرار مجموعة منتجات كيركلاند ، التي تنتجها غالبًا نفس الشركات المصنعة التي تصنع العلامات التجارية ذات الأسماء. ستجد شعار Kirkland Signature الأحمر على كل شيء بدءًا من ورق التواليت وحتى أحذية التنس. لقد ألقينا نظرة فاحصة على العديد من منتجات Kirkland التي حصلت على جوائز من العملاء والنقاد. يجب عليك التحقق منها أيضا.

مقرمشات كيركلاند للحيوانات

سواء كنت تطعم أطفالك أو طفلك الداخلي ، مقرمشات كيركلاند العضوية المميزة للحيوانات خارج المقود. الوجبات الخفيفة الحلوة ، في حالة نسيانها ، تكون على شكل حيوانات صغيرة الحجم. تأتي مفرقعات كيركلاند للحيوانات ببرميل 64 أونصة ، بسعر 9.99 دولارًا (تبيع سلسلة متاجر Wegmans نسختها الخاصة من المفرقعات الحيوانية العضوية بنفس السعر ، لكنك تحصل على 4 أونصات أقل).

إذا لم تكن عضوًا في Costco ، يمكنك طلب نفس البرميل من المفرقعات الحيوانية على Amazon.com ، لكنك ستدفع ضعفًا تقريبًا: 17.98 دولارًا. الشحن مجاني لأعضاء Prime. عبوة صغيرة (9 أونصات فقط) من Barnum’s Animal Crackers الكلاسيكية من إنتاج نابيسكو تكلف ما يقرب من 3 دولارات في بعض محلات السوبر ماركت المحلية (في حالتنا ، Giant ، في شمال فيرجينيا).

كيركلاند بيكون

إذا كان كل شيء أفضل مع لحم الخنزير المقدد ، كما يقول المثل ، فكل شيء يكون ممتاز أفضل مع كيركلاند سيجنيتشر بيكون. وضع محترفو اختبار المنتج في تقارير المستهلك لحم الخنزير المقدد على المحك واعتبروا شرائح لحم الخنزير المقدد المنتظمة من متجر كوستكو هي أفضل كلب - مما يجعل هذا الخنزير الأعلى. أشاد المختبرين بالمذاق ، "مشيرين إلى هشاشته وتوازن نكهات الدهون واللحوم".

لقد أبدوا إعجابهم أيضًا بسعره: عادةً ما يبيع لحم الخنزير المقدد كيركلاند 1.50 دولارًا للرطل أقل من المنافسين ذوي العلامات التجارية الشهيرة.

بطاريات كيركلاند

أكره كسرها لك ولكننا نقترب أكثر من موسم التسوق في العطلات وهدايا الأداة التي تمتص الطاقة التي تأتي معها. بطاريات كيركلاند سيجنيتشر يمكن أن تحافظ على جميع الألعاب والأجهزة الإلكترونية مشحونة بأسعار منافسة. تبلغ تكلفة بطاريات Kirkland Signature AA المكونة من 72 عبوة 19.99 دولارًا ، أو حوالي 28 سنتًا للبطارية. سيكلفك الدخول في بطاريات تحمل علامات تجارية أكثر في Costco (وأكثر من ذلك بكثير في أماكن أخرى). يبلغ سعر البطاريات 40 عبوة من بطاريات دوراسيل AA 16.99 دولارًا ، على سبيل المثال ، أو أكثر من 42 سنتًا للبطارية. (غالبًا ما تعرض كوستكو بطاريات دوراسيل للبيع ، لذا تحقق من النشرة الإعلانية إذا كان يجب أن يكون لديك اسم علامة تجارية.)

كيركلاند كاجو

تعرف كوستكو المكسرات ، ولها كيركلاند سيجنيتشر كاجو كامل هي مثال رئيسي. هذا ليس مجرد كلام مجنون.

"المكسرات Costco & # x27s دائمًا ما تكون طازجة للغاية وذات جودة عالية" ، يهذى موقع الطعام والطهي TheKitchn.com. "ما لم تكن & # x27 خبازًا كبيرًا ، قد تبدو عبوات المكسرات التي تزن 2 و 3 أرطال عملية شراء شاقة ، لكن لا تنسَ أنها تتجمد بشكل جميل."

تبلغ تكلفة حاوية 2.5 رطل من الكاجو الفاخر الكامل من Kirkland Signature 18.99 دولارًا ، أو 7.60 دولارًا للرطل ، وهو أرخص قليلاً من السعر الجاري لكاجو بلانترز الكامل في أمازون (باستثناء الشحن).

عجلة جبنة كيركلاند

مفرط ، نعم ، ولكن هناك جاذبية غريبة لامتلاك عجلة الجبن الخاصة بك التي تزن 72 رطلاً. تعرف كوستكو هذا وتلتزم به. ال كيركلاند سيغنتشر عجلة كاملة بارميجيانو ريجيانو يمكن أن يكون لك مقابل 899.99 دولارًا ، أو 12.50 دولارًا للرطل. لقد حصلت على قطعة من العجلة المذكورة وهي لذيذة.

سعر الجنيه هذا هو صفقة ، بالمناسبة ، مقارنةً بـ Parmigiano Reggiano المباع في متجر الجبن الرائع داخل Wegmans المحلي ، حيث كانت القطع مقابل 18.99 دولارًا للرطل (بأحجام مختلفة ، ولكن كانت هناك أيضًا عجلة في مكان قريب ). لكن للأسف ، السؤال الذي يطرح نفسه لا محالة: ماذا تفعل بعجلة كاملة من بارميجيانو ريجيانو؟ إجابة واحدة: المعكرونة - الكثير والكثير من المعكرونة.

مرقة دجاج كيركلاند

لطهاة المنزل الذين يقومون بالكثير من الطهي ، مرقة دجاج كيركلاند العضوية المميزة هو الفائز في الذوق والسعر. لكن كن حذرًا: أنت تشتري مجموعة كاملة من مخزون الدجاج.

ومع ذلك ، فهو استثمار جيد. يتمتع المخزون بعمر افتراضي طويل ، وتكلف الصناديق الستة بحجم لتر من مخزون الدجاج العضوي الذي تحصل عليه & # x27ll في كوستكو 10.79 دولارًا فقط ، أو حوالي 1.79 دولارًا للربع. في Giant ، تم بيع صندوق واحد بحجم ربع لتر من مخزون الدجاج العضوي من Swanson مقابل 3.99 دولارات.

كبسولات قهوة كيركلاند

إليكم المكان الذي تتصدر فيه العلامة التجارية لمتجر Kirkland Signature لشركة Costco: أكواب K قابلة لإعادة التدوير لمجموعة Keurig من آلات صنع القهوة. إذا كنت تمتلك آلة Keurig (أو اعترضت عليها لأن معظم أكواب K البلاستيكية غير قابلة لإعادة التدوير) ، فاختر الصناديق المكونة من 120 كبسولة من قهوة كيركلاند سيجنيتشر باسيفيك بولد أو العضوية الداكنة المحمصة في أكواب K قابلة لإعادة التدوير. تباع الصناديق بـ 36.99 دولارًا ، أو ما يعادل 12.33 دولارًا لكل رطل من القهوة. قارن ذلك بصندوق مكون من 72 كيسًا من قهوة Dunkin 'Donuts مقابل 39.99 دولارًا ، أو 24.05 دولارًا للرطل. تمتلك كوستكو علامات تجارية أخرى من كبسولات القهوة ، بالإضافة إلى تشكيلة كيركلاند المميزة من القهوة المطحونة والحبوب الكاملة.

طماطم كيركلاند مكعبات

هناك الكثير من الطهي يجري في منزلنا ، حتى من قبلي. نمر على الكثير من الطماطم ، ونلجأ إلى كوستكو للحصول على المساعدة. في رأيي ، Costco & # x27s طماطم كيركلاند العضوية المميزة - في علب بها ثمانية علب سعة 14.5 أونصة - هي الأفضل. كل علبة معبأة بشكل كثيف بالطماطم ، في حين أن العلامات التجارية الوطنية الأخرى تكون مائية أكثر. تباع كل علبة مقابل 5.99 دولارات ، أو حوالي 75 سنتًا لكل علبة. تُباع عبوات بخمسة عشر أونصة من الطبيعة & # x27s Pride مكعبات الطماطم العضوية (سوبر ماركت عملاق وعلامة تجارية لمتجر عضوي # x27) مقابل 1.89 دولار.

كبسولات غسالة الصحون كيركلاند

إذا كنت تشغل غسالة الأطباق كثيرًا ، فسترتفع تكاليف عبوات صابون غسالة الصحون المريحة ، خاصةً إذا كنت تشتري منظفًا يحمل علامة تجارية. لا داعي لذلك.

عبوات غسالة صحون سيجنتشر بريميوم من كيركلاند إنجاز المهمة بجزء بسيط من سعر العلامات التجارية الوطنية. ستدفع 9.79 دولارًا أمريكيًا مقابل 115 جرابًا ، أو أقل من 9 سنتات لكل حمولة. تخزن Costco أيضًا حزمًا من كبسولات Cascade Platinum لغسالات الصحون مقابل 19.92 دولارًا مقابل 92 كبسولة ، أو أكثر من 22 سنتًا لكل حمولة. في الاختبار الأخير الذي أجرته تقارير المستهلك ، تفوقت كبسولات Kirkland على جميع المنافسين بما في ذلك الكبسولات ذات العلامات التجارية من Cascade و Finish.

بيض كيركلاند

نمر على الكثير من البيض في منزلنا ، و 24 علبة من بيض كيركلاند العضوي البني المميز دائما على قائمة التسوق. لقد كانت جيدة باستمرار ، وتأتي بالسعر المناسب: 5.99 دولارًا أمريكيًا للحزمة المكونة من 24 قطعة. هذا هو 25 سنتًا للبيضة.

وبالمقارنة ، تم بيع دزينة من البيض البني العضوي من Nellie & # x27s مقابل 4.99 دولارات في Giant ، أو حوالي 42 سنتًا لكل بيضة. حتى ألدي الذي يتعامل مع Uber لم يستطع التغلب على سعر Costco عندما تحققنا. تم تسعير البيض البني العضوي من Simply Nature بـ 3.29 دولار لكل دزينة ، أو أكثر من 27 سنتًا لكل بيضة.

لقطات الطاقة كيركلاند

تحتاج أحيانًا إلى القليل من التشجيع السائل لتجاوز أيامك المزدحمة. تبيع كوستكو عبوات من 48 قطعة من 2 أونصة لقطات طاقة مميزة من كيركلاند مقابل 34.99 دولارًا ، أو حوالي 73 سنتًا لكل لقطة. كان Wegmans يبيع ست حزم من طلقات الطاقة لمدة 5 ساعات ذات العلامة التجارية مقابل 12.99 دولارًا ، أو أكثر من 2.16 دولارًا لكل طلقة 2 أونصة (تقريبًا).

لفائف الطعام كيركلاند

المعروف باسم "Saran wrap" ، لا يمكن لـ Costco تسمية غلاف الطعام الخاص بها بهذا الاسم لأن SC Johnson تمتلك العلامة التجارية Saran التجارية. ومع ذلك ، فإن إصدار Kirkland Signature بأي اسم هو الفائز بالجودة والسعر.

حزمة من اثنين من لفات 750 قدم من غلاف الطعام البلاستيكي كيركلاند سيجنتشر سترتش تايت تبيع 9.89 دولار فقط. هذا 1500 قدم مربع من غلاف بلاستيكي. في Giant ، تم بيع لفة 200 قدم مربع من غلاف الطعام المستقيم Stretch-Tite مقابل 4.19 دولار.

كيركلاند جازولين

لا يوجد في كل كوستكو محطة وقود مجاورة لها ، لكن مواقع الأندية التي لديها بالفعل ترى أعمالًا ثابتة وقوية. ما يعطي؟ المدخرات. كانت شركة كوستكو في شمال فيرجينيا تبيع بانتظام جازولين كيركلاند المميز لما يقرب من 9٪ أقل من محطات Sunoco و Shell و Exxon القريبة. بالتأكيد ، الفرق هو بضعة بنسات لكل جالون ، ولكن عند التعبئة ، قد توفر 3 دولارات أو أكثر - وهذا ليس سيئًا إذا كنت تتجه إلى كوستكو على أي حال.

مع ذلك ، ضع في اعتبارك مدى قيمة وقتك. حتى بعد ظهر أحد أيام الأسبوع ، كانت ما لا يقل عن 20 مركبة تنتظر في الطابور ، أحيانًا لمدة 20 دقيقة أو أكثر ، للوصول إلى مضخات الغاز في كوستكو. هذا كثير من التباطؤ.

ونصيحة احترافية واحدة ، زملائي كوستكو الذين يستهلكون كميات كبيرة من الغاز: خراطيم Costco & # x27s طويلة جدًا ، مما يعني أنه لا يتعين عليك القيادة حتى المضخات الموجودة على جانب السيارة حيث يوجد باب خزان الغاز الخاص بك. إذا كنت & # x27 قريبًا بدرجة كافية من المضخة ، فسيصل الخرطوم إلى أي من الجانبين. كثير من الناس يضيعون دقائق ثمينة في انتظار سحب ما يصل إلى & quotright & quot جانب المضخة.

عسل كيركلاند

كوستكو حلوة في ذلك ماركة كيركلاند المميزة من العسل الأمريكي الخام غير المصفى 100٪ في مرطبانات تزن 3 رطل. السعر ينخفض ​​بسهولة: 8.99 دولار. لقد رأيت هذا السعر بعد أن اشتريت جرة 2 رطل من العسل الخام غير المصفى مقابل 12.99 دولارًا ، في سوق ترينتون للمزارعين في ترينتون ، نيوجيرسي ولكن مهلا ، لقد كان مزارعًا في جيرسي.

مياه كيركلاند الإيطالية الفوارة

إذا كنت تحب المياه المعدنية الإيطالية الفوارة ، فغالبًا ما تلجأ إلى مياه سان بيليجرينو الكلاسيكية. تعرف كوستكو ذلك. يكدس حالات من ملفات مياه كيركلاند الإيطالية المعدنية الفوارة بجوار حالات Pellegrino. لم أجد أي اختلاف في الطعم ، ولكن بالتأكيد كان هناك فرق في السعر.

تم بيع علبة مكونة من 24 زجاجة سعة 16.9 أونصة من مياه كيركلاند الفوارة مقابل 12.99 دولارًا ، في حين كانت علبة مياه بيليجرينو الفوارة ذات الحجم المماثل 16.99 دولارًا.

منظفات الغسيل كيركلاند

نحن & # x27ve نتجه بشكل متزايد إلى منتجات Kirkland Signature لتلبية جميع احتياجات الغسيل لدينا (انظر أكياس غسالة الصحون) ، أكثر من ذلك الآن بعد أن بدأت Costco كيركلاند سيغنتشر فري & أمبير ؛ واضح صابون غسيل في زجاجات بحجم 194 أونصة مقابل 13.99 دولارًا. هذا & # x27ll يغطي 126 حمولة ، والسعر مناسب مقارنة بصابون الغسيل Seventh Generation Free & amp Clear ، الذي تم بيعه في Giant مقابل 18.39 دولارًا لزجاجات 150 أونصة التي ستغطي 99 حمولة.

زيت زيتون كيركلاند

يرتفع زيت زيتون كوستكو إلى القمة ، كما تشير جامعة كاليفورنيا ، ديفيس ، التي أجرت دراسة كيميائية وحسية لزيوت الزيتون. زيت زيتون بكر ممتاز عضوي من كيركلاند كانت واحدة من الزيوت المستوردة القليلة التي استوفت المعايير الدولية والأمريكية لزيت الزيتون البكر الممتاز. تم تخفيف العلامات التجارية العديدة التي فشلت في الاختبار بزيوت أرخص وأظهرت مشاكل في الجودة والنكهة.

زبدة الفول السوداني كيركلاند

عندما فطمتني زوجتي أخيرًا عن زبدة الفول السوداني الدسمة (واللذيذة) وفي عالم زبدة الفول السوداني المصنوعة بدون سكر (فقط الفول السوداني ربما بعض الملح) ، تغير عالم الوجبات الخفيفة.

كانت علامتنا التجارية المفضلة هي زبدة الفول السوداني الكريمية العضوية Nature’s Promise من Giant ، ولكن بعد الغوص فيها زبدة الفول السوداني العضوية المميزة من كيركلاند، هذا أيضًا قد تغير. إنه جيد مثل وعد الطبيعة ، وربما أفضل ، ولا جدال مع السعر. يمكنك الحصول على عبوتين سعة 28 أونصة من زبدة الفول السوداني كيركلاند بحوالي 10 دولارات ، في حين أن جرة واحدة سعة 16 أونصة من Nature’s Promise يمكن أن تكلف حوالي 5 دولارات.

شفرات حلاقة كيركلاند

صعدت حروب الشفرات إلى درجة كبيرة عندما انطلق Dollar Shave Club (واستجابت جيليت مع Gillette On Demand). لكني أنظر إليه شفرات حلاقة كيركلاند ثلاثية الشفرات كقطع أعلاه.

بدأت كوستكو مؤخرًا بيعها في عبوات من 14 خرطوشة وشفرة واحدة مقابل 19.99 دولارًا ، أو حوالي 1.43 دولارًا لكل خرطوشة. قارن ذلك بحزمة مكونة من 20 شفرة من شفرات Gillette Mach 3 Turbo البديلة التي تباع بسعر 38.99 دولارًا ، أو 1.95 دولارًا لكل خرطوشة.

دجاج كيركلاند روتيزري

يجب على Costco الذي أذهب إليه في ولاية فرجينيا الشمالية أن يشوي مئات الدجاج يوميًا في فرن الشواء العملاق ، والذي يتم تحميله وتفريغه باستمرار بواسطة مبدل الدجاج المطلي باللون الأبيض. هؤلاء دجاج كيركلاند المميز المشواة دائمًا ما تكون لذيذة ، وما لا يتم بيعه يتم إعادة استخدامه في أغذية كوستكو الطازجة الأخرى المصنوعة في الموقع. يمكنك العثور على بعض من هذه الدواجن المتبقية في حساء الدجاج المعكرونة المميز من كوستكو.

أفضل جزء: احتفظت كوستكو بسعر كل دجاجة مشوية عند 4.99 دولار. في محلات السوبر ماركت العملاقة ، على سبيل المقارنة ، تكلف Nature & # x27s Promise دجاج المشواة الكامل 5.99 دولارات.

ورق تواليت كيركلاند

لا يعني ذلك أنه & # x27s أي شخص & # x27s عمل ، ولكن منزلنا هو Team Costco عندما يتعلق الأمر بـ TP. مناديل حمام كيركلاند سيجنيتشر ذات طبقتين هو سرقة. تُباع ثلاثون لفة عالية الجودة مقابل 16.99 دولارًا فقط.

أنسجة الوجه قصة أخرى. طرح أحد خبراء التسوق الذين استشرناهم جودة مناديل الوجه كيركلاند سيجنيتشر من كوستكو ، مما جعلها مكانًا في قائمتنا لأسوأ الأشياء التي يمكن شراؤها في نوادي المستودعات.

رقائق التورتيلا كيركلاند

هذا واحد جديد على تشكيلة Kirkland Signature المذهلة من الوجبات الخفيفة: 40 أونصة (2.5 رطل) أكياس من رقائق التورتيلا العضوية كيركلاند سيجنيتشر. في حوالي خمسة دولارات للحقيبة ، يكون السعر مناسبًا والرقائق لذيذة ومتينة بدرجة كافية للوقوف أمام الصلصا المذهلة (المصنوعة من طماطم كيركلاند العضوية المقطعة ، بشكل طبيعي). قارن ذلك برقائق التورتيلا العضوية Giant & # x27s Nature & # x27s Promise ، والتي تباع بسعر 3.19 دولارًا مقابل كيس 9 أونصات.

مياه فيتامين كيركلاند

نعم ، زجاجات من الفواكه بنكهة ، خالية من السعرات الحرارية وغنية بالمعادن توقيع كيركلاند فيتا رين زيرو تشبه إلى حد كبير Glaceau Vitaminwater Zero ، الذي تبيعه كوستكو أيضًا ، لكنني أتحداك أن تجد أي اختلاف في الذوق. هناك فرق في السعر ، وهو أمر مهم بالنسبة لي فأنا أشرب الكثير من هذه الأشياء.

قام Costco بتبديل حزمة Kirkland المتنوعة المكونة من 24 قطعة من زجاجات Vita Rain Zero سعة 20 أونصة بسعر 9.99 دولارًا. كانت هناك حالة قريبة من اسم العلامة التجارية Glaceau Vitaminwater Zero كانت 15.99 دولارًا. إن تحيزي الوحيد ضد منتج Kirkland هو أنه يحتوي على الشاي كجزء من عبوته المتنوعة. لا يحتوي Glaceau Vitaminwater Zero ، المملوك لشركة Coca-Cola ، على شاي.

فودكا كيركلاند

يتعرف متعجرف النبيذ بالفعل على نبيذ Kirkland Signature (المزيد عن النبيذ لاحقًا) ، ولكن قد لا يزال متعجرفو المشروبات الروحية غير معروفين بشأن نبيذ كوستكو الذي يحمل علامة تجارية. لا يُسمح لـ Costco ببيع المشروبات الكحولية في جميع متاجرها ، حيث تقصر العديد من الولايات نادي المستودعات على البيرة والنبيذ. لكن بعض الولايات تعطي الضوء الأخضر لشركة Costco لبيع الخمور ، وفودكا هي الفائز اليدوي ، وخبراء المشروبات الروحية بما في ذلك Bon Appetit.

لقد عثرت عليها أولاً فودكا كيركلاند سيجنيتشر أثناء التسوق في كوستكو على ساحل خليج فلوريدا. لا يعني ذلك أنني أحب الفودكا ، لكنني أعرف الخير من السيئ. فودكا كيركلاند تصنف هناك مع المفضلة الأمريكية ، فودكا تيتو المصنوعة يدويًا ، وتكلفتها أقل.

نبيذ كيركلاند

كوستكو هي أكبر بائع للنبيذ في الولايات المتحدة ، حيث تقدر مبيعات النبيذ السنوية بنحو 1.8 مليار دولار ، كما أن نادي المستودعات نبيذ كيركلاند المميز هي سبب كبير وراء ازدهار الطلب. كما قالت أنيت ألفاريز بيترز ، التي ترأس فريق شراء النبيذ في كوستكو ، لـ Wine Spectator ، "إن مستهلك Costco مخلص جدًا للعلامة التجارية [Kirkland Signature]. سيعطون العنصر دائمًا فرصة ". ولما لا؟ تمنح مواقع تصنيف النبيذ عادةً نبيذ Kirkland Signature درجات عالية في منتصف الثمانينيات من الثمانينيات من أصل 100.

تلميح واحد لاختيار نبيذ Kirkland Signature الجيد بشكل خاص: عندما ترى علامة Costco التجارية على الملصق الأمامي ، اقلب الزجاجة. قد تجد فقط اسم مصنع النبيذ المصدر على الملصق الخلفي. يمكن أن يخبرك ذلك كثيرًا عن تجربة صانع النبيذ ونوعية العنب. بدلاً من ذلك ، اقرأ التقييمات عبر الإنترنت. قامت مدونة النبيذ التي تركز على Costco ، على سبيل المثال ، باختبار الكثير من نبيذ Kirkland Signature. في اختبار الذوق الخاص بي للبيض ، وجدت Kirkland Marlborough Sauvignon Blanc مقابل 6.99 دولارًا و Kirkland Sonoma County Chardonnay مقابل 10.99 دولارًا.