dz.haerentanimo.net
وصفات جديدة

عادات الطبخ السيئة عليك التوقف الآن

عادات الطبخ السيئة عليك التوقف الآن


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


غيّر روتينك لتحسين طعامك

© باربرا أولكسا | Dreamstime.com

الكثير من الطهاة في المنزل لديهم عادات لا يعتقدون أنها تسبب أي ضرر ولكنها في الواقع تدمر جودة ومذاق طعامهم. إليك أسوأ عادات الطبخ التي يجب أن تتوقف عنها الآن.

إذا قمت بإذابة الطعام بشكل غير صحيح

© دينيو ريجاتشي | Dreamstime.com

من المهم أن تضع في اعتبارك دائمًا صحتك وصحة من تطبخ من أجلهم عند إعداد الأطباق. إذا كنت تقوم بإزالة تجميد اللحوم عن طريق تركها على المنضدة أو في الماء الساخن ، فأنت تريد تغيير سلوكك الآن. أنت تعرض نفسك لخطر التسمم الغذائي عن طريق إذابة الثلج بهذه الطريقة ، لأنها تضع الطعام بسهولة في نطاق "منطقة الخطر" من 40 إلى 140 درجة ، وهي درجات حرارة تبدأ فيها البكتيريا في التكاثر بسرعة.

كيفية تذويب الطعام بشكل صحيح

© Fuzzbones | Dreamstime.com

أنت تسخن أو لا تسخن المقلاة مسبقًا

© جيروم كويك | Dreamstime.com

إذا بدأت في الطهي في مقلاة باردة أو قمت بتسخين المقلاة الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بإعداد العشاء وتساءلت عن سبب طهي اللحم بشكل غير متساوٍ ، فقد يكون السبب في ذلك هو المقلاة شديدة البرودة أو شديدة السخونة. على سبيل المثال ، لطهي لحم الخنزير المقدد بشكل صحيح ، يجب أن تبدأ بمقلاة باردة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تعرف كيفية طهي شريحة لحم على الموقد بشكل مثالي ، فأنت تريد أن تبدأ بمقلاة ساخنة للغاية من الحديد الزهر.

كيفية تسخين المقلاة

© فيتالي ماسيلكو | Dreamstime.com

يعتمد ما إذا كان يجب تسخين المقلاة مسبقًا أم لا على الوصفة التي تعدها ، لذا تأكد من قراءة أي تعليمات بعناية. إذا كنت تصنع بيضًا مخفوقًا تمامًا ، على سبيل المثال ، فأنت تريد أن تبدأ المقلاة على نار متوسطة منخفضة.

لا تقومي بتسخين الفرن

© Kiankhoon | Dreamstime.com

إحدى الخطوات الأولى لخبز الكب كيك اللذيذ والحلويات الأخرى هي تسخين الفرن مسبقًا. إذا لم تقم بتسخين الفرن مسبقًا ، خاصة قبل الخبز ، فقد تنتشر ملفات تعريف الارتباط كثيرًا أو قد تخرج كعكاتك محترقة في بعض الأماكن وغير مطبوخة جيدًا في أماكن أخرى.

كيفية تحضير الفرن للخبز

istock.com/Neustockimages

يستغرق كل من الأفران التي تعمل بالغاز والكهرباء حوالي 15 إلى 20 دقيقة للتسخين المسبق ، لذا تأكد من تجهيز الفرن الخاص بك على الأقل لفترة طويلة قبل الخبز. إذا قمت بإقران فرن مسخن مسبقًا ببعض حيل الخبز التي يجب أن يعرفها كل طباخ منزلي ، فأنت في طريقك لتقديم بعض الأطعمة الرائعة.

تقوم بفحص طعامك كثيرًا أثناء الطهي

istock.com/South_agency

من أكثر أخطاء تحميص الديك الرومي شيوعًا التي يرتكبها الطهاة هو فتح الفرن باستمرار للتحقق من الطائر أثناء تحميصه. في كل مرة تفتح فيها الفرن ، فإنك في الواقع تخرج الهواء الساخن الثمين الذي يحتاجه طعامك للطهي. عندما تغلق الفرن مرة أخرى ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تعود درجة الحرارة إلى المكان الذي تريده.

"إذا كنت تبحث ، فأنت لا تطبخ"

© Ssuaphoto | Dreamstime.com

كما يقول المثل ، "إذا كنت تبحث ، فأنت لا تطبخ." إن السماح بتقلب درجة الحرارة يمكن أن يفسد أوقات الطهي ويمنحك وجبة غير مطبوخة جيدًا أو غير مطبوخة بشكل متساوٍ. إذا كنت تريد معرفة كيفية تحميص الديك الرومي بشكل صحيح ، فتحقق منه في حوالي ثلثي الطريق خلال عملية الطهي لمعرفة ما إذا كان يتم طهيه بالمعدل الصحيح وضبط الوقت من هناك. بالطبع ، هذا ينطبق على الأطعمة الأخرى أيضًا.

أنت تملأ المقلاة بشكل زائد

© ليبين جوزيه | Dreamstime.com

هناك الكثير من النصائح الرائعة لتحضير الوجبات وطهي الكثير من الطعام في وقت واحد ، ولكن لا يُنصح بإفراط في ملء المقلاة. قد تميل إلى رمي الفلفل والبصل واللحوم في المقلاة مرة واحدة. ومع ذلك ، يمكن أن تزيد المقلاة المزدحمة من وقت الطهي وتترك لك نتيجة أقل من مرضية.

كيف تطبخ على دفعات

© بيتر كيم | Dreamstime.com

إذا كنت تحاول حقًا إعداد أطباق تستغرق أقل من ساعة واحدة لطهيها ، فإن المفتاح هو الطهي على دفعات وتعدد المهام من خلال وضع العديد من الأواني والمقالي على الموقد في وقت واحد. بالنسبة لتلك الفاهيتا ، ضع البصل والفلفل في مقلاة كبيرة ، وطهي شرائح اللحم في مقلاة من الحديد الزهر وتسخن التورتيلا في الفرن.

تستخدم توابل قديمة ومنتهية الصلاحية

istock.com/Manuta

التوابل هي واحدة من تلك البقالة ذات العمر الافتراضي الطويل بشكل لا يصدق ، لكنها لا تدوم إلى الأبد. وفقًا لشركة ماكورميك للأغذية ، فإن الأعشاب المجففة والتوابل وخلطات التوابل في الجرار تدوم حوالي عام إلى عامين.

كيفية احياء البهارات

© ميدياجيا | Dreamstime.com

قبل أن ترمي كل شيء عند تنظيف رف التوابل ، اعلم أن هناك طريقة لمنح تلك التوابل القديمة حياة جديدة. إليك كيفية إحياء التوابل التي لا معنى لها: ضع مقلاة على نار متوسطة وأضف كمية التوابل التي ستستخدمها. رجّي المقلاة أو قلّبي التوابل حتى تحمّصها بالتساوي لمدة 1-3 دقائق حتى تعطي التوابل رائحة قوية. ثم أضف إلى طعامك واستمتع.

ما عليك سوى استخدام لوح تقطيع واحد

istock.com/gbh007

قد تعرف هذا أو لا تعرفه بالفعل ، لكن لوح التقطيع في المطبخ هو مصدر مخفي للبكتيريا في منزلك. إذا قطعت الدجاج النيء ثم استخدمت لوح التقطيع نفسه لتقطيع البصل ، فإنك تخاطر بالتلوث المتبادل. من الأفضل أن يكون لديك لوحتي تقطيع: واحدة للحوم والأخرى للخضروات. إذا كان لديك واحد فقط ، فتأكد من تنظيفه بشكل صحيح.

كيفية تنظيف ألواح التقطيع

© ناتاليا ليسوفسكايا | Dreamstime.com

لتنظيف لوح التقطيع ، توصي وزارة الزراعة الأمريكية بغسله بالماء الساخن والصابون بعد كل استخدام ، وشطفه بالماء ثم تركه يجف في الهواء. قد يكون لوح التقطيع أيضًا أحد الأشياء التي لم تفكر مطلقًا في تنظيفها بعمق ولكن يجب عليك ذلك. يمكنك تعقيم ألواح التقطيع باستخدام محلول مكون من 1 ملعقة كبيرة مبيض و 1 جالون من الماء والسماح للوح بالنقع لبضع دقائق.

لا تستخدم السكاكين الحادة

© Jdpphoto12 - Dreamstime.com

يمكن بسهولة تخويف الطهاة الجدد باستخدام السكاكين الحادة. ولكن من أجل إتقان التخفيضات الأساسية ، عليك أن تحافظ على سكاكينك حادة. اشترِ أدوات جديدة أو استخدم مبراة السكاكين بانتظام. السكاكين البليد هي في الواقع أكثر خطورة بكثير من السكاكين الحادة. فكر في الأمر: تتطلب الشفرة الباهتة مزيدًا من الضغط لتقطيع البصل أو تقطيعه من خلال ذلك لحم الخنزير المتن ، مما يزيد من فرصة انزلاق السكين.

كيفية شحذ السكاكين

© أليستير كوتون - Dreamstime.com

السكين الحاد هو أحد الأدوات الأساسية التي تحتاجها في مطبخك. هناك عدد قليل من الأدوات المنزلية التي يمكنك استخدامها لشحذ السكين ، لكن معظم أطقم السكاكين تأتي مع مسنّ من الفولاذ. أمسك الفولاذ عموديًا واحتفظ بسكينك بزاوية 15 درجة بعيدًا عن الفولاذ. باستخدام الضغط الخفيف ، حرك الشفرة لأسفل على الفولاذ. ابدأ من أسفل السكين واعمل باتجاه الطرف من كل جانب.

أنت تطبخ اللحم حسب اللون

© ستيوارت كي | Dreamstime.com

قد تحتوي شريحة اللحم على تلك العلامات المثالية من الشواية أو قد يكون جلد الدجاج بنيًا ذهبيًا هشًا ، لكن هذا اللون لا ينعكس تقريبًا على درجة الحرارة الداخلية للحم. يمكن أن يبدو رائعًا من الخارج ولكنه يكون خامًا تمامًا في الوسط.

كيفية طهي اللحوم بشكل صحيح

© Wavebreakmedia Ltd - Dreamstime.com

الطريقة الوحيدة لمعرفة انتهاء طهي اللحم هي استخدام مقياس حرارة اللحوم. يجب أن تصل الدواجن إلى درجة حرارة داخلية لا تقل عن 165 درجة ، ويجب أن تصل درجة حرارة لحم الخنزير إلى 145 درجة ، ويجب أن يصل لحم البقر إلى 145 درجة. إن معرفة درجات الحرارة هذه هي الخطوة الأولى في كيفية طهي الدجاج وشرائح اللحم والأطعمة الشائعة الأخرى بشكل صحيح.

أنت تغسل دجاجك

© إيكاترينا 79 | Dreamstime.com

هل تحاول تجنب التسمم الغذائي؟ لا تغسل الدجاج. بينما يحتاج الثمار إلى الشطف قبل تناوله ، فإن الدجاج لا يفعل ذلك. قد يؤدي القيام بذلك إلى تلويث مطبخك وتحويله إلى واحدة من أقذر الأماكن في منزلك.

كيفية تحضير الدواجن بأمان

© جاك شيفر | Dreamstime.com

وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، من أجل تحضير الدجاج النيء بشكل صحيح ، تأكد من غسل يديك بالماء الدافئ والصابون لمدة 20 ثانية قبل وبعد التعامل مع اللحوم. تأكد من استخدام لوح تقطيع منفصل للدجاج النيء ، واغسله جيدًا بعد الطهي. للتأكد من سلامة الدجاج ، اطهيه حتى تصل درجة الحرارة الداخلية إلى 165 درجة على الأقل. وللتأكد من أن دجاجك لذيذ ، ضع في اعتبارك هذه الطرق لتغذية هذا الطائر الممل.

يمكنك استخدام مقلاة غير لاصقة لكل شيء

© ليزا ف يونغ | Dreamstime.com

يلجأ العديد من الطهاة المنزليين إلى المقلاة غير اللاصقة لطهي أي شيء وكل شيء: البيض والسلمون ولحم الخنزير المقدد - سمها ما شئت. ولكن عند الطهي على درجة حرارة عالية بشكل لا يصدق ، يمكن أن تتلف السطح المقاوم للالتصاق.

كيفية استخدام مقلاة من الحديد الزهر

© Teri Virbickis | Dreamstime.com

تغسل مقلاة الحديد الزهر بالصابون

© أندري شابلوفسكي | Dreamstime.com

إذا كنت تغسل أطباقك يدويًا ، فقد تميل إلى رمي المقلاة الضخمة المصنوعة من الحديد الزهر في الحوض جنبًا إلى جنب مع الأطباق والأكواب. لكن لا يجب عليك قطعا. يجب عليك استخدام كمية صغيرة من الصابون ، لكن لا تريد المبالغة في ذلك أو غمره في الماء.

كيفية تنظيف مقلاة من الحديد الزهر

© Valya82 | Dreamstime.com

لغسل مقلاة من الحديد الزهر ، استخدم فرشاة فرك وماء وكمية صغيرة من الصابون إذا لزم الأمر وافركها. جفف المقلاة على الفور بقطعة قماش خالية من النسالة أو منشفة ورقية ، ثم افرك المقلاة بطبقة خفيفة من زيت الطهي وامسحها حتى تختفي أي بقايا. فعل أي شيء آخر هو إحدى الطرق التي تدمر بها مقلاة الحديد الزهر.

أنت تستخدم الزيت الخاطئ

© إيغور بلوسكين | Dreamstime.com

لا تتصرف جميع الزيوت بنفس الطريقة عند الطهي بها ، لذا قبل التوجه إلى متجر البقالة للحصول على المكونات ، تأكد من أنك تعرف ما هو هدفك. على سبيل المثال ، يحتوي زيت جوز الهند وزيت السمسم على نقاط تدخين منخفضة ، لذا فهي خيارات سيئة للقلي العميق أو تقليب الخضار على نار عالية.

متى تستخدم أي زيت

© إيلينا فيسيلوفا | Dreamstime.com

تحتوي بعض الزيوت مثل زيت الجوز أو زيت بذور القنب على نكهات قوية رائعة لتتبيل السلطة أو الأطعمة منخفضة الحرارة. إذا كنت تقلى الدجاج أو تصنع شيئًا بنكهة أخف ، فأنت تريد زيتًا أكثر حيادية مثل الزيت النباتي أو زيت الكانولا.

أنت لا تدع لحومك ترتاح

© سيرجي جايدانكو - Dreamstime.com

إذا قمت بتقطيع اللحم البقري إلى شرائح في اللحظة التي يخرج فيها من الفرن ولاحظت تدفق الكثير من العصائر من اللحم ، فذلك لأنك لم تسمح للحم بالراحة. هذا جزء لا يتجزأ من عملية الطهي. يتيح إعادة امتصاص العصائر في اللحم ، مما يسمح بإعادة توزيع الرطوبة والنكهة. هذه الخطوة في عملية الطهي هي مجرد واحدة من أسرار مطعم ستيك هاوس التي تحتاج إلى معرفتها.

كيف ترتاح اللحوم

© ناتاليا ليسوفسكايا - Dreamstime.com

يختلف وقت ترك اللحم ، ولكن يجب أن تبقى شريحة اللحم لمدة خمس دقائق تقريبًا ، بينما يجب أن تبقى الشواء لمدة 20 دقيقة أو نحو ذلك. بالإضافة إلى ترك اللحم يرتاح ، هناك بعض نصائح الطهي الأخرى التي تعلمناها من آبائنا والتي تحتاج إلى معرفتها عندما يتعلق الأمر بشوي اللحوم. من أهم الأشياء التي يجب القيام بها هو تحمير اللحم في مرحلة ما من عملية الطهي ، عادةً قبل وضعه في الفرن. هذا يطور قشرة لذيذة تجعل وجبتك كاملة حقًا.

تشتري مكونات رخيصة

© Monkey Business Images | Dreamstime.com

هناك بعض المكونات التي يجب عليك دائمًا شراءها عامة مثل الخضروات المعلبة والمياه المعبأة في زجاجات. في الواقع ، هذه إحدى أفضل الطرق لتوفير المال في متجر البقالة. ومع ذلك ، من الأفضل شراء بعض العناصر طازجة أو عضوية أو من ماركات متخصصة.

عندما لا تبخل

© Lynngraphics | Dreamstime.com

هناك بعض محلات البقالة التي تستحق التفاخر ، مثل شراب القيقب ، ومستخلص الفانيليا الحقيقي بدلاً من المواد المقلدة أو زيت الزيتون عالي الجودة الذي يمكنك استخدامه لتتبيل السلطة. عند استخدامها بشكل صحيح ، فإن هذه المكونات لها نكهة أكثر ثراءً تجعل الأموال الإضافية تُنفق جيدًا.

لا يمكنك موسم كل خطوة على الطريق

© Elena Elisseeva - Dreamstime.com

إذا تساءلت يومًا عن سبب مذاق طعام جدتك أفضل من مذاقك ، فذلك لأنها لم تكن تخشى القليل من الملح والدهون. إذا كان طعامك خفيفًا وكنت تغمره بالتوابل على المائدة ، فمن المحتمل أنك لم تقم بالمهمة بشكل صحيح عند الطهي.

كيفية تتبيل الطعام

istock.com/gilaxia

أحد مفاتيح الطهي هو التتبيل في كل مرة تضيف فيها مكونًا و / أو تنتقل إلى خطوة جديدة. لا تفرط في تناول الملح والفلفل ، ولكن رش القليل من الرذاذ هنا وهناك سيصنع أو يكسر طبقك - إنه أحد أسرار المطعم التي يحتاج طهاة المنزل إلى معرفتها.

تشطف المعكرونة بعد الطهي

© كاثلين هاول - Dreamstime.com

كيف تطبخ المعكرونة بشكل صحيح

© يناماكو | Dreamstime.com

إذا كنت ترغب في صنع السباغيتي مثل أفضل المطاعم الإيطالية في أمريكا ، فمن الأفضل اتباع الإرشادات الموجودة على علبة المعكرونة الخاصة بك وطهيها بالكامل. يساعد ذلك في الحفاظ على مؤشر نسبة السكر في الدم المنخفض للمعكرونة ويمنعها من أن تصبح طرية أو مفرطة الطهي. إذا كنت تريد نقل المعكرونة إلى المستوى التالي ، احتفظ ببعض ماء الطهي النشوي لإكمال الصلصة.

أنت ترش المقالي غير اللاصقة بزيت الطهي

© ديفيد تونلسون | Dreamstime.com

بخاخات الطهي مناسبة ، لكنها تحتوي على مادة كيميائية دافعة تلتصق بسطح المقلاة ، مما يؤدي إلى تقصير عمر المقلاة غير اللاصقة والبيض المخفوق الذي سيلتصق بأواني الطهي الخاصة بك.

ماذا تستخدم بدلا من ذلك

© Jörg Hüttenhölscher | Dreamstime.com

بدلًا من الاعتماد على بخاخات الطهي ، املأ زجاجة بخاخة بزيت الزيتون أو الزيت النباتي لاستخدامها في المقالي. إذا لم يكن لديك واحد ، ما عليك سوى صب القليل من الزيت أو إضافة بعض الزبدة إلى المقلاة الخاصة بك لإعداد تلك الوجبات السهلة المطبوخة في المنزل.

أنت ترمي القصاصات والجثث

© جان هيرودس | Dreamstime.com

عظام الدجاج وأوراق الكرفس والجزر هي أشياء تحتاج إلى وضعها مباشرة في سلة المهملات ، أليس كذلك؟ خاطئ. هذه القصاصات المزعومة هي في الواقع مكونات مفيدة لصنع مرق منزلي الصنع ، وهي مجرد واحدة من الأشياء التي يجب عليك التوقف عن شرائها وطهيها بنفسك بدلاً من ذلك.

كيفية صنع المخزون

© Photovs - Dreamstime.com

صنع المخزون ليس بهذه الصعوبة حقًا. فقط قم بإزالة الدهون الزائدة من أي عظام ، ثم ضع العظام وأي بقايا نباتية لديك في قدر كبير ، أضف الماء ، واتركه ليغلي بسرعة ثم اتركه على نار هادئة لعدة ساعات.

أنت تبرد وتجمد كل شيء

© جراهام هيوز | Dreamstime.com

من السهل العودة إلى المنزل من متجر البقالة وإلقاء كل شيء في الثلاجة والفريزر ، بما في ذلك الخبز والطماطم والبصل. ولكن لا يجب تخزين كل شيء باردًا. في الواقع ، ربما يكون هناك الكثير من البقالة التي تخزنها بشكل خاطئ.

ما لا تجمد

© صور المرآة | Dreamstime.com

بعض الأطعمة لا تتجمد جيدًا. الحليب ، على سبيل المثال ، سوف ينفصل ويصبح الأطباق المغطاة بالبقسماط رطبًا. قبل أن تميل إلى رمي كل بقايا طعامك في صندوق الثلج ، اقرأ عن الأطعمة التي لا يجب عليك تجميدها أبدًا.

أنت تغلي البيض الطازج

© 9george | Dreamstime.com

يعتبر البيض الطازج رائعًا للبيض المخفوق والبيض المسلوق وأطباق البيض الرائعة الأخرى. ولكن عندما يتعلق الأمر بالبيض المسلوق ، فإن أول ما يجب عليك فعله هو البدء بالبيض الأكبر سنًا.

كيفية سلق البيض بشكل صحيح

© Ezumeimages | Dreamstime.com

لطهي وتقشير بيضة مسلوقة بالطريقة الصحيحة ، يجب أن تبدأ بالبيض القديم وتضعه في قدر به ماء بارد. قم بغلي الماء ، ثم ضع الغطاء على الوعاء ، وأطفئ النار واترك البيض يجلس لمدة 12 دقيقة.

تشتري صندوق يمزج

© دوروثي ميريمون كروفورد | Dreamstime.com

قد تبدو خلطات الفطائر المعبأة أو خلطات الكعك أو مزيج البسكويت بمثابة اختصار سريع وسهل ، ولكن هناك احتمالات ، لديك بالفعل كل ما تحتاجه في مطبخك لصنع تلك المخبوزات اللذيذة. لذا فإن هذه الخلطات المعبأة تعتبر من بين البقالة التي يجب عليك التوقف عن شرائها.

كيف تطبخ مع المواد الغذائية الأساسية

© Al1962 | Dreamstime.com

أنت تتسوق خارج الموسم

© تومي بريسون | Dreamstime.com

بالتأكيد ، سيبيع محل البقالة التفاح في فصل الربيع ، ولكن هذا لا يحدث عندما تكون هذه الفاكهة طازجة. لا يؤدي التسوق خارج الموسم إلى الطهي باستخدام مكونات منخفضة الجودة فحسب ، بل يعني أيضًا أنك تنفق المزيد من أجلها.

ما هي المنتجات في الموسم ومتى؟

© Vwvwvwvwv | Dreamstime.com

إذا كنت ترغب في الطهي باستخدام المكونات الطازجة والأكثر إرضاءً ، فمن المهم أن تتعلم كيفية التسوق بشكل موسمي. على سبيل المثال ، تكون القرع في موسم الشتاء ، بينما تنضج الفاكهة ذات النواة الحجرية مثل الخوخ للقطاف في الصيف. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الإرشادات ، فإليك دليل إنتاج شهريًا.

أنت تتخلص من الطعام الجيد

© خوان مويانو | Dreamstime.com

إذا كانت أعشابك ذابلة قليلًا ، أو كان الخس رطبًا قليلًا أو كان الدجاج جالسًا في الثلاجة لبضعة أيام ، فقد تميل إلى رميها في سلة المهملات. أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجنب هذه الهدر هو التأكد من معرفة المدة التي تبقى فيها الأطعمة المختلفة في الثلاجة والفريزر.

كيف تجعل طعامك يدوم لفترة أطول

© تشيرنيتسكايا - Dreamstime.com


13 عادات سيئة تحتاج إلى الإقلاع عنها على الفور

إنشاء طقوس إنتاجية و [مدش] روتين يساعدك على الحفاظ على مستوى الذروة من الطاقة يمكن أن تحصل على أفضل النتائج من أيامك.

يتضمن جزء من إنشاء روتين الإنتاجية الخاص بك إزالة الأنشطة التي تستنزفك (ما أسميه & ldquokryptonites & rdquo) ، وهذا يشمل عاداتك السيئة.

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن العادات السيئة ضارة لك و [مدش] عقليا وجسديا وعاطفيا وحتى اجتماعيا في بعض الحالات. بينما يصعب الإقلاع عن بعض العادات السيئة أكثر من غيرها ، إلا أنها لا تغير حقيقة أنك بحاجة للتخلص منها. إليك 13 من العادات السيئة للإقلاع عن التدخين على الفور:


13 عادات سيئة تحتاج إلى الإقلاع عنها على الفور

إنشاء طقوس إنتاجية و [مدش] روتين يساعدك على الحفاظ على مستوى الذروة من الطاقة يمكن أن تحصل على أفضل النتائج من أيامك.

يتضمن جزء من إنشاء روتين الإنتاجية الخاص بك إزالة الأنشطة التي تستنزفك (ما أسميه & ldquokryptonites & rdquo) ، وهذا يشمل عاداتك السيئة.

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن العادات السيئة ضارة لك و [مدش] عقليا وجسديا وعاطفيا وحتى اجتماعيا في بعض الحالات. بينما يصعب الإقلاع عن بعض العادات السيئة أكثر من غيرها ، إلا أنها لا تغير حقيقة أنك بحاجة للتخلص منها. إليك 13 من العادات السيئة للإقلاع عن التدخين على الفور:


13 عادات سيئة تحتاج إلى الإقلاع عنها على الفور

إن إنشاء طقوس الإنتاجية الخاصة بك و [مدش] روتين يساعدك في الحفاظ على مستوى الذروة من الطاقة يمكن أن تحصل على أفضل النتائج من أيامك.

يتضمن جزء من إنشاء روتين الإنتاجية الخاص بك إزالة الأنشطة التي تستنزفك (ما أسميه & ldquokryptonites & rdquo) ، وهذا يشمل عاداتك السيئة.

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن العادات السيئة ضارة لك و [مدش] عقليا وجسديا وعاطفيا وحتى اجتماعيا في بعض الحالات. بينما يصعب الإقلاع عن بعض العادات السيئة أكثر من غيرها ، إلا أنها لا تغير حقيقة أنك بحاجة للتخلص منها. إليك 13 من العادات السيئة للإقلاع عن التدخين على الفور:


13 عادات سيئة تحتاج إلى الإقلاع عنها على الفور

إنشاء طقوس إنتاجية و [مدش] روتين يساعدك على الحفاظ على مستوى الذروة من الطاقة يمكن أن تحصل على أفضل النتائج من أيامك.

يتضمن جزء من إنشاء روتين الإنتاجية الخاص بك إزالة الأنشطة التي تستنزفك (ما أسميه & ldquokryptonites & rdquo) ، وهذا يشمل عاداتك السيئة.

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن العادات السيئة ضارة لك و [مدش] عقليا وجسديا وعاطفيا وحتى اجتماعيا في بعض الحالات. بينما يصعب الإقلاع عن بعض العادات السيئة أكثر من غيرها ، إلا أنها لا تغير حقيقة أنك بحاجة للتخلص منها. إليك 13 من العادات السيئة للإقلاع عن التدخين على الفور:


13 عادات سيئة تحتاج إلى الإقلاع عنها على الفور

إن إنشاء طقوس الإنتاجية الخاصة بك و [مدش] روتين يساعدك في الحفاظ على مستوى الذروة من الطاقة يمكن أن تحصل على أفضل النتائج من أيامك.

يتضمن جزء من إنشاء روتين الإنتاجية الخاص بك إزالة الأنشطة التي تستنزفك (ما أسميه & ldquokryptonites & rdquo) ، وهذا يشمل عاداتك السيئة.

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن العادات السيئة ضارة لك و [مدش] عقليا وجسديا وعاطفيا وحتى اجتماعيا في بعض الحالات. بينما يصعب الإقلاع عن بعض العادات السيئة أكثر من غيرها ، إلا أنها لا تغير حقيقة أنك بحاجة للتخلص منها. إليك 13 من العادات السيئة للإقلاع عن التدخين على الفور:


13 عادات سيئة تحتاج إلى الإقلاع عنها على الفور

إن إنشاء طقوس الإنتاجية الخاصة بك و [مدش] روتين يساعدك في الحفاظ على مستوى الذروة من الطاقة يمكن أن تحصل على أفضل النتائج من أيامك.

يتضمن جزء من إنشاء روتين الإنتاجية الخاص بك إزالة الأنشطة التي تستنزفك (ما أسميه & ldquokryptonites & rdquo) ، وهذا يشمل عاداتك السيئة.

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن العادات السيئة ضارة لك و [مدش] عقليا وجسديا وعاطفيا وحتى اجتماعيا في بعض الحالات. بينما يصعب الإقلاع عن بعض العادات السيئة أكثر من غيرها ، إلا أنها لا تغير حقيقة أنك بحاجة للتخلص منها. إليك 13 من العادات السيئة للإقلاع عن التدخين على الفور:


13 عادات سيئة تحتاج إلى الإقلاع عنها على الفور

إنشاء طقوس إنتاجية و [مدش] روتين يساعدك على الحفاظ على مستوى الذروة من الطاقة يمكن أن تحصل على أفضل النتائج من أيامك.

يتضمن جزء من إنشاء روتين الإنتاجية الخاص بك إزالة الأنشطة التي تستنزفك (ما أسميه & ldquokryptonites & rdquo) ، وهذا يشمل عاداتك السيئة.

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن العادات السيئة ضارة لك و [مدش] عقليا وجسديا وعاطفيا وحتى اجتماعيا في بعض الحالات. بينما يصعب الإقلاع عن بعض العادات السيئة أكثر من غيرها ، إلا أنها لا تغير حقيقة أنك بحاجة للتخلص منها. إليك 13 من العادات السيئة للإقلاع عن التدخين على الفور:


13 عادات سيئة تحتاج إلى الإقلاع عنها على الفور

إنشاء طقوس إنتاجية و [مدش] روتين يساعدك على الحفاظ على مستوى الذروة من الطاقة يمكن أن تحصل على أفضل النتائج من أيامك.

يتضمن جزء من إنشاء روتين الإنتاجية الخاص بك إزالة الأنشطة التي تستنزفك (ما أسميه & ldquokryptonites & rdquo) ، وهذا يشمل عاداتك السيئة.

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن العادات السيئة ضارة لك و [مدش] عقليا وجسديا وعاطفيا وحتى اجتماعيا في بعض الحالات. بينما يصعب الإقلاع عن بعض العادات السيئة أكثر من غيرها ، إلا أنها لا تغير حقيقة أنك بحاجة للتخلص منها. إليك 13 من العادات السيئة للإقلاع عن التدخين على الفور:


13 عادات سيئة تحتاج إلى الإقلاع عنها على الفور

إنشاء طقوس إنتاجية و [مدش] روتين يساعدك على الحفاظ على مستوى الذروة من الطاقة يمكن أن تحصل على أفضل النتائج من أيامك.

يتضمن جزء من إنشاء روتين الإنتاجية الخاص بك إزالة الأنشطة التي تستنزفك (ما أسميه & ldquokryptonites & rdquo) ، وهذا يشمل عاداتك السيئة.

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن العادات السيئة ضارة لك و [مدش] عقليا وجسديا وعاطفيا وحتى اجتماعيا في بعض الحالات. بينما يصعب الإقلاع عن بعض العادات السيئة أكثر من غيرها ، إلا أنها لا تغير حقيقة أنك بحاجة للتخلص منها. إليك 13 من العادات السيئة للإقلاع عن التدخين على الفور:


13 عادات سيئة تحتاج إلى الإقلاع عنها على الفور

إنشاء طقوس إنتاجية و [مدش] روتين يساعدك على الحفاظ على مستوى الذروة من الطاقة يمكن أن تحصل على أفضل النتائج من أيامك.

يتضمن جزء من إنشاء روتين الإنتاجية الخاص بك إزالة الأنشطة التي تستنزفك (ما أسميه & ldquokryptonites & rdquo) ، وهذا يشمل عاداتك السيئة.

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن العادات السيئة ضارة لك و [مدش] عقليا وجسديا وعاطفيا وحتى اجتماعيا في بعض الحالات. بينما يصعب الإقلاع عن بعض العادات السيئة أكثر من غيرها ، إلا أنها لا تغير حقيقة أنك بحاجة للتخلص منها. إليك 13 من العادات السيئة للإقلاع عن التدخين على الفور:


شاهد الفيديو: How better tech could protect us from distraction. Tristan Harris